تياغو سيلفا يهب لحماية نيمار: الضغط المسلط عليه يبدو موجهاً وشخصياً

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

حاول المدافع المخضرم، تياغو سيلفا، حماية زميله في المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، في ظلّ الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة، بعدما وصف بالعديد من العبارات بينها الأحمق، وذلك عقب ظهوره بمستوى متوسط مع السامبا.


ودافع سيلفا في مؤتمر صحافي بماناوس، يوم أمس الأربعاء، قبل مباراة البرازيل فجر الجمعة، ضد أوروغواي، في تصفيات القارة الأميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.


وقال في هذا الصدد: "إنه وضع صعب. رغم أننا جميعا تحت ضغط، لكن يبدو أن نيمار تحت ضغط من نوع مختلف، يبدو موجهاً، وشخصياً".


وتابع، نجم نادي تشلسي الإنكليزي، صاحب الـ37 عاماً: "نيمار ينتقد نفسه ذاتياً لكن الانتقادات التي توجه له مبالغ فيها، هو فتى مميز ويؤدي بشكل رائع".


وكانت الانتقادات قد وجّهت لنيمار بعد أدائه ضد كولومبيا في المباراة التي انتهت بالتعادل، مع العلم أن البرازيل، ضمنت نظرياً التأهل للمونديال، حيث تتصدر التصفيات برصيد 28 نقطة، تليها الأرجنتين في المركز الثاني بـ22 نقطة.

تياغو سيلفا يهب لحماية نيمار: الضغط المسلط عليه يبدو موجهاً وشخصياً   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تياغو سيلفا يهب لحماية نيمار: الضغط المسلط عليه يبدو موجهاً وشخصياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.