«أهالينا» تستقبل عروض فنية وورش حرف يدوية بثقافة القاهرة

برس بي - أخبار اليوم :

استقبل حي السلام ثان "أهالينا" عروض فنية تمثلت في ورشة حكي بالعرائس لغرس القيم الإيجابية في نفوس الأطفال، مع فقرة تعليمية ترفيهية "المهرج" أكرم الدهشورى، و عرض للتنورة، مع ورشة الخرز والكروشيه.

جاء ذلك في إطار اهتمام وزارة الثقافة برئاسة د. إيناس عبد الدايم بتوصيل الخدمات الثقافية لجميع فئات المجتمع، وضمن خطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بفرع ثقافة القاهرة بإقليم القاهرة الكبري وشمال الصعيد الثقافى برئاسة الفنان جلال عثمان.

وفي الختام، عقدت مدير عام ثقافة القاهرة حوارا مع السيدات لرصد أهم المشكلات والاحتياجات من أجل وضع خطط تنفيذية، مع طرح العديد من البرامج فى الفترة القادمة لتحسين جودة حياة أهالى أهالينا.

وأكدت على الدور الهام الذي تقوم به قصور الثقافة فى تقديم خدمات ثقافية هادفة للمناطق الجديدة الآمنة بديلة العشوائيات، تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة، كما نفذ قصر ثقافة السلام ورشة خرز لعمل مفرش، وأخرى لتعليم الكروشية، بجانب ورشة فنية رسم على الوجه لقسم الفنون التشكيلية، و ذلك بحضور د. أم كلثوم شلش مقرر مناوب القاهرة بالمجلس القومي للمرأة، ولفيف من أعضاء المجلس.

«أهالينا» تستقبل عروض فنية وورش حرف يدوية بثقافة القاهرة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل «أهالينا» تستقبل عروض فنية وورش حرف يدوية بثقافة القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.