بعد ظهور صورة محمد رمضان بمنهاج الصف الثالث وزير التربية يفجّر تصريحا .. شاهد

برس بي - صحيفة السوسنة :


السوسنة - بعد الضجة التي رافقت نشر صفحات كتاب دراسي، على مواقع التواصل، يحتوي على صورة الفنان محمد رمضان، خرج وزير التعليم المصري، طارق شوقي، عن صمته ليعلق على هذا الأمر بتصريح مهم عبر برنامج "رأي عام".

وكشف الوزير شوقي، عن دهشته من تدوال هذه الصور بشكل كبير، وهجوم رواد مواقع التواصل على وزارة التربية والتعليم، وادعائهم بأن صور الفنان محمد رمضان منشورة في كتاب الانجليزي للصف الثالث الابتدائي، مؤكدا أنه يمكن التحقق من كتب الصف الثالث بسهولة لتواجده في البيوت، ومع الطلاب وعلى الانترنت، حيث لا وجود لصورة رمضان فيه.

فتوى تثير الجدل: على الزوج مجامعة زوجته مرة كل 4 أشهر فقط

وصرح وزير التربية والتعليم المصري أن الكتاب المنشور على مواقع التواصل، هو كتاب خارجي، واسم الكتاب متواجد عليه بالأساس، مؤكدًا أن هذا الكتاب لا يتبع وزارة التربية والتعليم من الأساس، ولا تعلم الوزارة عنه شيئا.

بعد ظهور صورة محمد رمضان بمنهاج الصف الثالث وزير التربية يفجّر تصريحا .. شاهد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد ظهور صورة محمد رمضان بمنهاج الصف الثالث وزير التربية يفجّر تصريحا .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.