يديعوت:كلودين وذكريات أبيها ومقال قطيش في “دولة التجار”: أي الغازين أقرب.. الشامي أم “الإبراهيمي”؟

برس بي - القدس العربي :

قبل سنة بالضبط نجحت كلودين عون، ابنة الرئيس اللبناني، في مفاجأة الجمهور المحلي عندما وضحت الأسباب المجدية في التوجه إلى السلام مع إسرائيل. “كان بودّي جداً أن أزور القدس”، كشفت، وأضافت بأنه معروف لها أن هناك اهتماماً هائلاً في أوجه التعاون الاقتصادي مع إسرائيل. وتساءلت: “لماذا لا نتبنى هذه الخطوة؟”. أثارت تصريحات ابنة الرئيس عاصفة […]

The post يديعوت:كلودين وذكريات أبيها ومقال قطيش في “دولة التجار”: أي الغازين أقرب.. الشامي أم “الإبراهيمي”؟ first appeared on القدس العربي.

يديعوت:كلودين وذكريات أبيها ومقال قطيش في “دولة التجار”: أي الغازين أقرب.. الشامي أم “الإبراهيمي”؟   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل يديعوت:كلودين وذكريات أبيها ومقال قطيش في “دولة التجار”: أي الغازين أقرب.. الشامي أم “الإبراهيمي”؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القدس العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.