أحمد التهامي يهنئ «قفشة» بحفل زفافه

برس بي - أخبار اليوم :

هنأ الفنان أحمد التهامي، لاعب النادى الأهلي والمنتخب المصري محمد مجدى "قفشة" بمناسبة حفل زفافه.

ونشر التهامي عدة صور تجمعهم سويًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلًا: مليون مبرووووك لأخويا وحبيبي أفشه أجدع وأطيب قلب والله فرحانلك من كل قلبي يا أخويا.

وأضاف: ربنا يفرحك ويسعدك ويوفقك في اللي جي بإذن الله وإن شاء الله تكون بداية حياة جديدة مليانة خير وسعادة وعقبال الليلة الكبيرة يا عريس.

وكان قفشة، أعلن في الساعات الأخيرة إلغاء الحفل، الذي كان مقررا له الثلاثاء الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

وقال اللاعب عبر حسابه الشخصي على "أنستجرام": "الحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي اليوم، وذلك بناء على تعليمات السلطات الأمنية، نظرًا لظروف كورونا وحرصًا على حياة كل أهلي".

وشدد قفشة على احترام القانون خصوصًا بعد تحذيرات وزارة الصحة مؤخرا، حيث تمر البلاد حاليا بالموجة الرابعة من الجائحة.

ولن ينضم قفشة لبعثة الأهلي المتوجهة إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالحصول على إجازة لإتمام زفافه، خصوصا بعد استبعاده من المنتخب الوطني مؤخرا خلال مواجهتي ليبيا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

أحمد التهامي يهنئ «قفشة» بحفل زفافه   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أحمد التهامي يهنئ «قفشة» بحفل زفافه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.