شرطة دبي تحتفي بـ" اليوم العالمي للحد من مخاطر الكوارث"

برس بي - صوت الإمارات :

احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث بـ " اليوم العالمي للحد من مخاطر الكوارث " الذي يصادف الثالث عشر من شهر أكتوبر من كل عام في مردف سيتي سنتر.


و قال العقيد خبير أحمد بورقيبة، مدير مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في شرطة دبي بمناسبة هذا اليوم :" نفخر بأن نكون من الرواد في الاحتفال بهذا اليوم العالمي " .. مشيرا إلى أن إمارة دبي على أتم الاستعداد في هذا الشأن بفضل تعزيزنا وتطويرنا للبنية التحتية وحرصنا على توفير الخدمات الأساسية بما يتناسب مع المعايير الدولية.


تأتي مشاركة إمارة دبي بهذا اليوم العالمي ضمن مبادرات "دبي المرنة" التي تهدف إلى تعزيز قدرة مدينة دبي على التصدي لجميع مخاطر الكوارث والأزمات واستيعابها واحتوائها و تقليل الخسائر البشرية و المادية و البيئية و الاقتصادية و الاجتماعية و التعافي منها ضمن الوقت المناسب وبطريقة فاعلة لتصبح دبي أكثر مدن العالم مرونة في هذا المجال


وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :


سلطان بن خليفة يهنئ رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام بعيد الفطر


دبي التجاري العالمي يعلن اللوائح التنظيمية لترخيص مكاتب العائلة الواحدة والعوائل المتعددة

شرطة دبي تحتفي بـ" اليوم العالمي للحد من مخاطر الكوارث"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل شرطة دبي تحتفي بـ" اليوم العالمي للحد من مخاطر الكوارث" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.