باريس سان جيرمان يصدم الجماهير بـ"بيان" جديد حول إصابة راموس

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

أعلن نادي باريس سان جيرمان، الخميس، أن المدافع الإسباني سرخيو راموس سيواصل برنامجه التدريبي الفردي تحت إشراف طبي على مدار الأيام العشرة المقبلة.


وذكر التقرير الطبي الصادر عن النادي الفرنسي أن الهدف من هذا البرنامج هو "العودة إلى التدريبات الجماعية" في الوقت الذي لم يظهر فيه نجم ريال مدريد السابق حتى الآن مع الفريق على الرغم من توقيعه له في يوليو/تموز الماضي، وذلك بسبب سلسلة من الإصابات والآلام العضلية.


ولعب راموس (35 عاما) آخر مباراة له يوم 5 مايو/أيار الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي الإنكليزي.


وصدم البيان عشاق النادي الباريسي الذين لا يزالون يترقبون ظهور المدافع القادم من ريال مدريد مع الفريق، لكن تعرضه للإصابة ساهم في تأخير ظهوره، ليأتي البيان ليؤكد مواصلة غيابه لفترة إضافية عن النادي الباريسي.

باريس سان جيرمان يصدم الجماهير بـ"بيان" جديد حول إصابة راموس   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يصدم الجماهير بـ"بيان" جديد حول إصابة راموس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.