جامعة عمومية مغربية تطلق أول شعبة للاقتصاد باللغة الانجليزية

برس بي - كش 24 :

أطلقت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية لعين الشق (جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء)، خلال هذا الدخول الجامعي، بكالوريوسا في “الاقتصاد وإدارة الأعمال” باللغة الإنجليزية.

ويتعلق الأمر بأول شعبة تدرس باللغة الإنجليزية في كلية للاقتصاد بالمغرب. وفي المجموع، تقدم الكلية 10 شعب بكالوريوس خلال هذا الدخول الجامعي، منها 5 في الاقتصاد والتسيير، و5 في القانون العام والخاص (باللغتين العربية والفرنسية).

ويشار أن وزارة التربية الوطنية، سبق وشرعت في بث برنامج إذاعي جديد لتعلم اللغة الإنجليزية.

ويتم بث برنامج “English Time” على أمواج الإذاعة الوطنية من الاثنين إلى الخميس، على الساعة السادسة والنصف مساء، والمحتوى موجه إلى تلاميذ السلكين الابتدائي والإعدادي، ويتكون من 43 حلقة تستغرق المدة الزمنية لكل واحدة 15 دقيقة.

جامعة عمومية مغربية تطلق أول شعبة للاقتصاد باللغة الانجليزية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل جامعة عمومية مغربية تطلق أول شعبة للاقتصاد باللغة الانجليزية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.