طفل أرجنتيني يعتذر من ميسي... والسبب والدته ورونالدو!

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

قدّم طفل أرجنتيني صغير، اعتذاره للنجم ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بسبب قيام والدته، بتسميته "كريستيانو"، على غرار الاسم الأول، للبرتغالي المخضرم، رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، والغريم التقليدي لـ"البرغوث".


وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن الطفل كريستيانو صاحب الـ(11 عاماً)، يشعر بالحرج الكبير، من اسمه، كونه مُحباً للنجم ليونيل ميسي، وطلب من والده اصطحابه إلى مقر إقامة راقصي "التانغو"، الذي يستعد فيه رفاق "البرغوث"، لمواجهة نظيره منتخب بيرو، بتصفيات أميركا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.


وتابعت أن الطفل الأرجنتيني الصغير، ذهب برفقة والده إلى مقر منتخب الأرجنتين، حتى يُقدم الاعتذار للنجم، ليونيل ميسي، بسبب ما فعلته والدته به، بعدما قررت إطلاق اسم كريستيانو عليه، عقب ولادته مباشرة.


وأوضحت أن الطفل الصغير، قام برفع لافتة خارج إقامة منتخب الأرجنتين، كتب عليها: "ميسي، سامح والدتي، لم أكن أعرف ما أفعله، اسمي كريستيانو"، في إشارة واضحة من الصغير، إلى عدم رضاه عن الاسم الذي يحمله.


يذكر أن منتخب بيرو يحل ضيفا على منتخب الأرجنتين، صباح غد الجمعة، في ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بوينس أيرس، ضمن منافسات الجولة الـ(12)، من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


 


???? El particular pedido de disculpas de un chico de 11 años a la Pulga
✍️ "Messi, perdoná a mi mamá. No sabía lo que hacía, me llamo Cristiano" pic.twitter.com/ok6mGiwyn9

— Diario Olé (@DiarioOle) October 13, 2021

طفل أرجنتيني يعتذر من ميسي... والسبب والدته ورونالدو!   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طفل أرجنتيني يعتذر من ميسي... والسبب والدته ورونالدو! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.