مصر.. استدراج مسنة وقتلها لسرقة قرطها

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة: روان ديوب

 

أوضحت الداخلية المصرية ملابسات واقعة صادمة لمقتل مسنة مصرية استدرجتها سيدتان من أجل سرقة قرطها الذهبي. ثم ألقتا بجثتها في قطعة أرض مهجورة.

 

وأكدت أن أجهزتها رصدت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” يظهر استدراج سيدتين لإحدى السيدات المسنات في محافظة الفيوم وقتلها ثم سرقة قرطها. وفقاً لما جاء في موقع “العربية”.

 

 

كما أوضحت أن قسم شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم. تلقى من شخص مقيم بدائرة القسم بلاغاً باختفاء والدته (ربة منزل) عقب دخولها بيت جيرانها حيث تقطن سيدتان، واتهمهما بأنهما وراء اختفائها.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، عُثر على جثمان المسنة وقد بدا عليه آثار خنق حول الرقبة وكدمات. فيما اختفى قرطها الذهبي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم تم ضبط المتهمتين. وبمواجهتهما أقرتا باستدراج المجني عليها لداخل منزلهما، وقيامهما بالتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، وإستوليتا على قرطها الذهبي.

كذلك، اعترفتا بقيامهما باستئجار مركبة “توك توك”ونقل الجثة إلى المكان التي عثر فيه عليها. ثم بيع القرط الذهبي لمحل مصوغات بدائرة مركز شرطة سنورس، مقابل مبلغ مالي.

مصر.. استدراج مسنة وقتلها لسرقة قرطها   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مصر.. استدراج مسنة وقتلها لسرقة قرطها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.