مصر.. سيدة تتهم زوج ابنتها بتشويه وجهها بآلة حادّة

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة: روان ديوب

 

تزوجت “ياسمين” فتاة ثلاثينية، منذ 9 أشهر، من «أ. م» بغير رغبة أهلها، ظناً منها بأن علاقة الحب بينهما أقوى من أي اعتبار آخر، فهي سيدة مطلقة ولديها طفلان. وكذلك هو، تركت منزل أسرتها بمدينة السلام دون علمهم، لتتزوج منه، ولتتفاجأ والدتها بعقد القران وسط حالة من الصدمة. بعدما أرسل لها الزوج مقطع فيديو لعقد القران، لتعلن الأم تخليها عن ابنتها، حتى رفضت التدخل لحل خلافاتهما التي كانت على علم بها.

 

وبعد قرابة 8 أشهر من الزواج، وعقب حمل الزوجة في الشهر السابع، أقدم الزوج على تعذيب زوجته، وتقطيع وجهها، وإحداث إصابات بها في أماكن متفرقة من جسدها. لتتفاجأ الأم بابنتها عائدة إليها داخل «توك توك»، وهى بين الحياة والموت، بعدما تلقت اتصالاً من والدة زوجها، قالت فيه “الحقي بنتك ابني بيموتها وهتوديه في داهية”.

 

وأوضحت الأم أنها فوجئت أن أسرة زوج ابنتها، استأجرت «توك توك» لتوصيلها إلى منطقة «ملف العبد» بالسلام، إذ فوجئت والدة المجني عليها بها داخل التوك توك. ووجهها مقطع بآلة حادة، ما تسبب في تشوهه، بعدما استخدم الزوج آلة حادة «موس» لتعذيب زوجته، وربطها 3 أيام داخل المنزل. بالإضافة لاستخدام المتهم لزجاجة لتشويه وجه زوجته وتقطيع شفاهها بآلة حادة وقص شعرها، لتتوجه الأم إلى قسم الشرطة، وحررت محضراً بالواقعة. فيما جرى نقل المجني عليها «ياسمين» لمستشفى الدمرداش، لتلقي العلاج. وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

وأشارت الأم إلى أن الأشعة التي خضعت لها ابنتها، بيّنت تعرضها لكسر في الجمجمة، فضلاً عن وجود آثار حروق سجائر. وقالت إن الزوج هاتف حماته قائلا لها “آسف على اللي عملته أصلي مكنتش في وعيي، وقفل”.

 

وقالت الأم إن زوج ابنتها برر فعلته بشكه في سلوكها، حيث اتهمها بأنها تتواصل مع أحد أصدقائه هاتفياً، وهو الأمر الذي نفته الأم. وناشدت بسرعة القبض على المتهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الواقعة.

مصر.. سيدة تتهم زوج ابنتها بتشويه وجهها بآلة حادّة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مصر.. سيدة تتهم زوج ابنتها بتشويه وجهها بآلة حادّة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.