تفاؤل في المصري قبل موقعة بطل أوغندا في الكونفدرالية

برس بي - أخبار اليوم :

حالة من التفاؤل تسيطر علي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، قبل مواجهة سلطات الموارد الأوغندي والمقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل على ستاد سانت ماري كيتندي بكمبالا ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وخاض الفريق البورسعيدي مرانه الثاني اليوم ، بالعاصمة الأوغندية كمبالا على ملعب المباراة المرتقبة.

وشهدت التدريبات تركيز معين الشعباني المدير الفني للفريق علي الجوانب الفنية والتكتيكية التي سيخوض بها المباراة.

و تضم البعثة 18 لاعباً هم : أحمد مسعود ، عصام ثروت ، محمد شحاته ، كريم العراقي ، عمرو موسى ، إسلام صلاح ، أحمد شديد ، الناشئ كريم علاء ،فريد شوقي ، حجاج عويس ، إيزي إيميكا ، حسن علي ، إسلام عطية ، محمد جريندو ، محمد عنتر ، زياد فرج ،أوستين أموتو ، حسين رجب.

وكان النادي قد أعلن انتهاء أزمة احتجاز حسن نصر مدرب حراس مرمي الفريق البورسعيدي في قطر بسبب اكتشاف غرامة مالية عليه منذ أن كان مدربا لأحد الأندية القطرية ، ومن المنتظر أن يلحق المدرب بالبعثة خلال الساعات القليلة القادمة.

تفاؤل في المصري قبل موقعة بطل أوغندا في الكونفدرالية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تفاؤل في المصري قبل موقعة بطل أوغندا في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.