احتفال الإذاعة بالمولد النبوى الشريف

برس بي - أخبار اليوم :

أعدت الإذاعة المصرية خريطة خاصة للاحتفال بالمولد النبوى الكريم يوم الثلاثاء المقبل لإلقاء الضوء على مولد سيد ولد آدم سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، والمصاعب التى واجهها لإبلاغ رسالة ربه.

فعلى موجة صوت العرب تستمع إلى مجموعة من الأغانى والابتهالات والمدائح التى تبرز صفاته وميلاده، «صباح الخير فى مولد الهدى» حول بشارات مولده وخلقه العظيم، «أنا فى انتظارك» فترة مفتوحة مع المستعمين حول سبل الاقتداء بخلقه الكريم.

«كان والآن» حول طرق الاحتفال بالمولد النبوى قديمًا وحديثًا، «يا سادة يا كرام» حول كيفية تناول شخصية الرسول وسيرته فى الأدب والشعر العربى، «فى رحاب الذكرى العطرة» حول هدى سيد المرسلين.

«بالعربى» حول ذكر الرسول الكريم فى آيات القرآن الكريم فى مئات الآيات تصريحاً وتلميحاً.

وعلى موجة الشرق الأوسط تستمع إلى «بريك» وأغنيات دينية قصيرة لمحمد رحيم ووائل جسار وسامى يوسف وماهر زين، «الشرق وأشياء أخرى» لقاء مع د. وليدى الهندى، استشارى الطب النفسى، حول كيفية غرس القيم الدينية السليمة فى أبنائنا الصغار، «شوتايم» لقاءات مع الفنانة مديحة حمدى والناقد أحمد سعد حول الأفلام التى تناولت مولد الرسول الكريم، «سلام عليهم» لقاء مع د. محمود شلبى، مدير إدارة الفتوى الهاتفية، حول سيرة صحابة الرسول الكريم، «على هدى الرسول» لقاء مع د. أحمد وسام عباس حول كيف نقتدى بأخلاق رسول الله «لاجل النبى» تتضمن اختيار المستمعين من أغنيات دينية ولقاء مع الشاعر جمال بخيت وعوض بدوى ومحمد على سليمان للتعليق عليها.

احتفال الإذاعة بالمولد النبوى الشريف   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل احتفال الإذاعة بالمولد النبوى الشريف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.