استعداداً لكأس العرب... منتخب الجزائر يُحضر لمواجهة ودية

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

يسعى المنتخب الجزائري للاعبين المحليين الذهاب بعيداً في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي ستحتضنها قطر الشهر المقبل، وذلك بسلسلة من المباريات الودية انطلقت منذ يونيو/ حزيران الماضي تحت إشراف المدرب مجيد بوقرة.


ووفقاً لموقع "لاغازيتا دوفينك" الناطق باللغة الفرنسية، فإن اتحاد الكرة الجزائري بات قريباً من ضمان مواجهة ودية أخرى لمنتخب الرديف، والتي ستكون ضد منتخب جنوب السودان شهر نوفمبر/تشرين الثاني بمدنية دبي الإماراتية، حيث من المنتظر أن يُعسكر "الخضر" هناك تحضيراً للبطولة العربية.


كذلك علم "العربي الجديد"، عبر مصادره الخاصة، أن هناك مفاوضات قائمة لبرمجة ودية أخرى للمنتخب الجزائري في تلك الفترة، حيث تم عقد محادثات مع منتخبات بورندي وجزر القمر وكذلك فلسطين، إلا أن الرؤية لم تتضح لحد اللحظة بشكل كامل حول البرنامج، الذي ينتظر رجال المدرب مجيد بوقرة.


وكان المنتخب الجزائري للاعبين المحليين قد لعب 4 مباريات ودية فاز بها جميعها، إذ كانت البداية أمام ليبيريا (5/1) بملعب وهران الجديد، ثم معسكر في الدوحة شهر أغسطس/ آب الماضي، وشهد فوزين على سورية (2/1) وبورندي (3/0)، وأخيراً أمام البنين (3/1) منتصف الشهر الحالي.


يذكر أن قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات كانت قد أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات لبنان والسودان وكذلك المنتخب المصري، في قمة كبيرة ومنتظرة على الملاعب القطرية.

استعداداً لكأس العرب... منتخب الجزائر يُحضر لمواجهة ودية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل استعداداً لكأس العرب... منتخب الجزائر يُحضر لمواجهة ودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.