تنفيذا لوصيته الأخيرة| تشييع جثمان نجل محمد عبد المطلب ودفنه في المغرب.. غدا

برس بي - أخبار اليوم :

تقوم نقابة المهن الموسيقية بالغرب، غدا الأربعاء، وعدد من الجالية المصرية، المواطنين المغاربة، بتشييع جثمان نور عبد المطلب، نجل محمد عبد المطلب، حيث يتم دفن الجثمان بأحد المقابر بالمغرب، تنفيذا لوصيته الأخيرة قبل وفاته، وبعدما رفض ولديه الوحيدين المقيمان في القاهرة، استلام جثمانه لعودته إلى القاهرة.

رحل نور عبد المطلب، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، اليوم الثلاثاء، بعد تدهور حالته الصحية عقب إجراء عملية بتر للقدم، في مستشفى بالمغرب.

وكان قد دخل نور عبد المطلب، غرفة العمليات، امس لاجراء جراحة لبتر قدمه، في ظل تدهور شديد لحالته الصحية، وكان قد دخل مستشفى بالمغرب منذ عدة أيام، وتم تحديد، تمس الاثنين ١٨ اكتوبر، لعملية البتر.

وقالت، لبنى، أحد المغربيات من المرافقين ل"نور عبد المطلب"، أنه دخل غرفة العمليات، صباح اليوم، وقبل بدء العملية توقف قلبه عن النبض ثم عاد مرة أخرى، مشرة إلى أن الأطباء قالوا أن نسبة نجاح العملية ١٠% وقلبه لم يتحمل، وتم تأجيلها قليلا، مؤكدين أنهم ينتظروا مرور ساعتين لاستقرار حالته.

وأكدت لبنى، أن السفارة المصرية بالمغرب وتواصلت معهم ، ويرافقهم حاليا بالمستشفى مندوب من السفارة لمتابعة حالة نور والاطمئنان عليه.

وكانت تدهورت الحالة الصحية لـ"نور عبد المطلب"، بشكل كبير في ظل انتظاره تصريح العودة إلى مصر من السفارة بالمغرب، ولسوء حالته أمرت وزارة الصحة المغربية بنقله إلى أحد المستشفيات ومتابعة علاجه لحين حجز موعد للعودة إلى مصر، حيث يحتاج بشكل سريع عملية جراحية لبتر قدمه، حتى لا تسوء حالته أكثر مما هي عليه، وكان قد قرر الأطباء بالمستشفى التي يتواجد بها حاليا في المغرب بإجراء العملية اليوم، الجمعة، ولكن تم تأجيلها لتجرى، غدا السبت، بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وكان قد أكد عدد من المواطنين بالمغرب الشقيق، والملازمين لـ"نور"، ويتولون رعايته لحين عودته إلى مصر، أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير، حيث يحتاج لإجراء عملية بتر سريع لقدمه، موضحين أن وزيرة الصحة بالمغرب تدخلت لنقله إلى المستشفى لحين إنهاء إجراءات عودته إلى مصر.

وأكدت لبنى، أحد المغربيات من المجموعة التي ترعى محمد نور عبد المطلب:" بعدما اطلعت وزيرة الصحة المغربية نبيلة الرميلي، على الحالة الصحية المتدهورة لعم نور أعطت أوامرها بالرعاية الصحية الشاملة له حتى انتهاء إجراءات عودته إلى مصر".

وكان تتابع "بوابة أخبار اليوم"، بشكل دائم، الحالة الصحية لـ"نور عبدالمطلب"، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، الذي يعيش حاليا في المغرب، ويريد العودة لاستكمال علاجه في مصر، ويعاني من صعوبة في الحصول على تصريح العودة لأنه لايملك جواز سفر نظرا لعدم تجديده البطاقة الشخصية التي انتهت منذ أن هاجر إلى المغرب من 30 عاما.

ويريد نور عبد المطلب، العودة إلى وطنه بأ أسرع وقت، نظرا لتدهور حالته الصحية، وحاجة الشديدة لإجراء عملية جراحية وبتر في قدمه بأسرع وقت. وكانت قد نشرت "بوابة أخبار اليوم"، أن وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، تدخلت لحل أزمة نور عبد المطلب وعودته بشكل سريع إلى وطنه، وونفرد بنشر تفاصيل تدخل «الهجرة» لحل الأزمة، حيث تواصل مع السفيرة نبيلة مكرم الكاتب مدحت العدل لحل مشكلة نور عبد المطلب وعودته إلى مصر، واستجابت بشكل سريع،
...

تنفيذا لوصيته الأخيرة| تشييع جثمان نجل محمد عبد المطلب ودفنه في المغرب.. غدا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تنفيذا لوصيته الأخيرة| تشييع جثمان نجل محمد عبد المطلب ودفنه في المغرب.. غدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.