تألق وإبداع في ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم | صور

برس بي - أخبار اليوم :

شهد حفل ختام الدورة الرابعة من مسابقة المواهب الذهبية، الذي انتهى منذ قليل، تألق وإبداع ذوي الهمم الذين قدموا أروع التابلوهات الفنية في الغناء والعزف والاستعراض، بشكل أبهر الجمهور الذي تفاعل مع كل موهبة في ليلة كان عنوانها "الإبداع يخرج من ذوي الهمم".

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية تلاه فيلم تسجيلي عن المواهب المشاركين في المسابقة وخطوات التنافس بينهم، ثم كلمة محمد عبد الغني رئيس جمعية "البلد اليوم" تلتها كلمة الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية والذي اعتذر عن عدم حضور وزيرة الثقافة مؤكدا أن الدورة الحالية شهدت ظهور مواهب عديدة.

ثم بدأت فقرات الحفل الفنية والتي قدمها المبدعون من ذوي الهمم في وصلات غنائية وعزف صولو على الكمان والطبلة والبيانو، وتابلوهات استعراضية، ليختتم بتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين.

يذكر أنه كان من المفترض حضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة إلا أنها لظروف خارجة عن إرادتها لم تستطع الحضور.

وكانت لجنة تحكيم المسابقة قد انتهت من فرز وتقييم الأعمال المقدمة من المشاركين في المسابقة نهاية شهر سبتمبر الماضي، حيث تكونت اللجنة من د. مصطفى محمد الأستاذ بأكاديمية الفنون رئيسًا، وضمت في عضويتها د. محمد علاء فتحي الأستاذ بالمعهد العالي للموسيقى العربية، المايسترو د. مدحت عبد السميع أستاذ التأليف الموسيقي للوتريات ومايسترو فرقة أم كلثوم، د. عصام عزت الأستاذ المساعد بالمعهد العالي للباليه، د. نسرين رشدي عميد معهد الكونسرفتوار، د. سحر أمين بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، د. سماح إسماعيل الأستاذ بقسم الموسيقى العربية بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، والفنان أحمد عبد الله مدرب الأصوات ومحفظ للتراث العربي والديني بدار الأوبرا .

وتقدم للمسابقة 130 متسابقًا من ثماني محافظات على مستوى الجمهورية وهي «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بورسعيد، المنوفية، القليوبية، الدقهلية وأسيوط»، حيث تقدمت 9 فرق غنائية في مجال الغناء الجماعى، و50 متسابقًا في مجال الغناء الفردي، و20 في مجال العزف الموسيقي، بالإضافة إلى 48 متسابقًا في مجال الاستعراض.

تألق وإبداع في ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم | صور   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تألق وإبداع في ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم | صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.