عواد: لاعبو الزمالك يرغبون في توصيل رسالة أن الموسم الماضي لم يكن استثنائيًا

برس بي - أخبار اليوم :

قال حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، إنه وزملائه يرغبون في توصيل رسالة بأن الموسم الماضي لم يكن موسمًا استثنائيًا ولكن الموسم المقبل موسم سيكون بطولات.

وأضاف عواد، خلال مداخلة مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 المُذاع على القناة الأولى: "ندخل الموسم ونحن أبطال الدوري ونريد توصيل رسالة بأنه ليس موسمًا استثنائيًا ومن أنهى الموسم الماضي من اللاعبين هو من سيبدأ الموسم ولكن في النهاية نعمل على مصلحة الفريق ونعمل على هدف واحد أن يكون الزمالك هو البطل، لا أحد يتذكر من لعب ولكن نعمل على مساعدة الفريق في تحقيق الهدف المطلوب منا".

وأتم حارس مرمى نادي الزملك:"سوء الحظ سبب غيابي عن تشكيل الزمالك، ألعب منذ سنوات ولم أفتعل مشكلة في الكرة وعلامة استفهام حدوث كافة المشاكل مع قدومي للزمالك ويتم تصدير أنني افتعل مشاكل مع زملائه ولكن هذا ليس صحيحًا وهناك أناس لديهم مصالح في إظهار عواد يفتعل مشاكل وأنا ملتزم وبذهب المران في موعدي".

ويلتقي الزمالك نظيرة إنبي يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد بتروسبورت.

وأضاف أبو العز أن الفريق سيخوض تدريبه غدًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي في الثالثة عصرا ، وبعدها يختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البترولي.

كان الزمالك تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عواد: لاعبو الزمالك يرغبون في توصيل رسالة أن الموسم الماضي لم يكن استثنائيًا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عواد: لاعبو الزمالك يرغبون في توصيل رسالة أن الموسم الماضي لم يكن استثنائيًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.