«ثقافة بشتيل» تواصل احتفالاتها بالمولد النبوي ونصر أكتوبر العظيم

برس بي - أخبار اليوم :

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، احتفالاتها بذكرى المولد النبوي الشريف ونصر أكتوبر المجيد، من خلال إقامة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية فى إطار احتفالات وزارة الثقافة برئاسة د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، حيث شارك مركز شباب بشتيل الثقافي فى احتفالية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ونصر أكتوبر المجيد، وقدمت فرقة «مركز شباب بشتيل» بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، عروض ثقافية ومسرحية بقيادة مسئول النشاط الثقافي المحاسب عبداللطيف محمود عبداللطيف، كوكتيل من الأغاني الوطنية والدينية، وذلك بحضور الكابتن بلال نظير رئيس مجلس إدارة نادي شباب بشتيل ونائبه وأمين الصندوق ولفيف من المثقفين وأعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضاً| «التذوق السينمائي» ضمن فعاليات «قصور الثقافة» بدمنهور

حيث نظم قصر ثقافة «بشتيل» ورشة فنية للأطفال قدمتها أميمة على حسن مسئول المكتبة عن المولد النبوى، كما عقدت محاضرة تثقيفية بعنوان «الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف»، وتحدث أ. رضا الحويط عن حياة الرسول الكريم (ص) وبعض من صفاته وأخلاقه التي يجب أن يتحلي بها المسلم، كما أضاف أن مظاهر الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف موجود بكل شوارع ومحافظات مصر.

في ذات السياق قال أحمد عبدالعزيز حميدة نائب مجلس إدارة النادي إننا نستهل لقاء الحفل ونتحدث أيضاً عن «أهمية الحفاظ على مياه الشرب»، وكيفية ترشيدها والحفاظ عليها، وطرق الصيانة السريعة التى نفتدى بها إهدار المياه، بينما تم تنفيذ ورشة رسم للأطفال للتعرف على الحفاظ على المياه بطريقة مبسطة وسهلة.

اقرأ أيضاً| أنشطة فنية وثقافية ضمن مبادرة حياة كريمة بقنا

واختتمت الفعاليات بتقديم بعض المسابقات الفنية والثقافية للأطفال وتقديم عرض فنى لفرقة «ثقافة بشتيل» قدمها المحاسب عبداللطيف محمود، والتي تفاعل معها الأطفال وخاصة عرض تحريك العرائس والأراجوز.

«ثقافة بشتيل» تواصل احتفالاتها بالمولد النبوي ونصر أكتوبر العظيم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل «ثقافة بشتيل» تواصل احتفالاتها بالمولد النبوي ونصر أكتوبر العظيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.