حارس مرمى الزمالك: قيمة عقدي المُعلنة غير صحيحة

برس بي - أخبار اليوم :

قال محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، إن الأرقام التي تصدر للناس بخصوص قيمة عقدي ليست حقيقة ولكن لا يخرج أحد من النادي للتوضيح.

وأضاف عواد، خلال حوار مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج "رقم 10" المُذاع على القناة الأولى: "كل موسم أحضر عرض أو اثنين للزمالك ولكن في النهاية القرار قرار النادي، ولا أحب أن أخرج وأقول أن هناك عروض وصلتني فأقول أنني ألعب في نادي كبير وأقول أن رغبتي الأولى هي الزمالك".

وأتم حارس مرمى نادي الزملك: "وصلني عرضًا في الانتقالات الصيفية الماضية من فيوتشر وكان أكبر مما أحصل عليه والأرقام متقاربة مع الزمالك ولكن رغبتي كانت واضحة في الاستمرار في الزمالك، لا أعرف من سرب عقدي، فالعقد يكون في ثلاث جهات ولكن كل لاعبي الزمالك تُسرب عقودها وهذه أمور عجيبة".

حارس مرمى الزمالك: قيمة عقدي المُعلنة غير صحيحة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل حارس مرمى الزمالك: قيمة عقدي المُعلنة غير صحيحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.