إيحاءات جنسية وتنمر بعرض مسرحي للأطفال.. فنانة تكشف تفاصيل الأزمة |فيديو

برس بي - أخبار اليوم :

قدمت الفنانة الشابة نهال القاضى، عضو نقابة المهن التمثيلة والبيت الفني للمسرح، طلبا للتحقيق فى واقعة غريبة ومثيرة على خشبة مسرح الطفل، حيث خرج بطل العرض المسرحى "عفركوش" عن النص وقام بالتنمر على الممثلات مستخدما بعض الإيحاءات الجنسية بحضور جمهور من الأطفال، وعند اعتراضها على ذلك تهكم عليها بطل العرض وقام "بسب الدين" لها -على حد وصفها -على المسرح ووسط زملائها.

اقرأ أيضا:- محمد سعد يعرض مسرحية «اللمبى فى الجاهلية» بموسم الرياض

لم يتوقف الأمر عند ذلك بل أكدت أنها مهددة بقطع "لقمة عيشها".. وكشفت لـ"بوابة أخبار اليوم" عن تفاصيل التطاول عليها.

[embedded content]

وقالت نهالي القاضي، إن "أ. س" الشهير بـ"أ. م" هو من قام بالخروج عن النص وقام بـ"سب الدين" ويوجد شهود على هذا، مضيفة أنها لم تنسحب واستُبعدت من غير إخطار رسمي وبسبب هذا أنا قدمت شكوى لأني لم أُخطر من قبل هيئة الإخراج لا المخرج ولا المخرج المنفذ ولا إدارة المسرح وتم استبعادي من غير علمي والأسباب المقدمة كانت كيدية لأني قدمت شكوى ضد الممثل الزميل "أحمد ميشو" لأنه "سب الدين" والموضوع وصل لإزدراء الأديان.

وأكدت: "يوجد شهود في الواقعة من أولها لآخرها ولكن يوجد ناس ستنكر هذا لأنهم خايفين ويوجد معايا إثباتات لإجبارهم على شهادة الزور، ولا يوجد خلافات قبل هذا وأول مرة أعمل معهم ولم تحصل خلافات الا بعد مشهد سب الدين".

وأشارت إلى أنهم أرسلوا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قرار انسحابي من العرض لأني في شُعبة مختلفة وتم رفض التصريح لكن عندما رجعت النقابة قالو أني افتعل المشاكل و"هما بيقولوا أن السبب الدكتور أشرف زكي ".

وأضافت بأنها عضوة عامل في النقابة من سنة ٢٠١٦ ودرست دبلوم دراسات عليا من أكاديمية الفنون شعبة النقد الفني، وشاركت في أعمال كثيرة جداً وفي جميع الشُعب داخل هذه المهنة، وعملت تمثيل وإدارة مسرحية ومساعد إخراج وتنفيذ إخراج وإخراج عروض وحصلت على جوائز من مسرح الأوبرا الكبير والوزير جابر عصفور هو سلمها شهادة تقدير على العرض الذي أخرجته، وعملت أعمالا تمثيلية كثيرة جدا في (أرض لا تنبت الزهور) اخراج استاذ شادي سرور ، مسرحية (شامان) إخراج سعيد سليمان، (صفوان خدة الكحل) مع الدكتور انتصار عبد الفتاح، مسرحية (السفيرة عزيزة ) مع الدكتور عبدالرحمن الشافعي عام ٢٠٠٥ .

وعملت تنفيذ اخراج في مسرحية ( الحلال ) وفي فترة عملت بها ممثلة في العرض مع تنفيذ الإخراج وإخراج الزميل محمد ابراهيم ، وشاركت في الخارج في إعلانات مع خالد عليوة الذي أخرج اعلان مدحت صالح في رمضان ،وفيلم ( البريئة والقانون) مع عايدة رياض ، والأفلام القصيرة ( الطاولة) لدولة الكويت وفيلم (نظرة سما) و فيلم (حياة شاب) و أخرجت عرض ( انا المهرج ) ، وعرض (شارع الغلابة) وحصلت على شهادة تقدير .

مسرحية "عفركوش" المخصص للأطفال تتناول موضوع مهم جدا وهو التفكك الأسري ولكن العمل المسرحي يتناول ذلك الموضوع بشكل مبسط وكوميدي ليناسب الأطفال، ومن خلال المسرحية نجوب كل محافظات مصر لنرى عاداتها وتقاليدها وفلكلورها وثقافتها بشكل كوميدي ومعلوماتي مبسط يفيد الأطفال ويثقفهم.

إيحاءات جنسية وتنمر بعرض مسرحي للأطفال.. فنانة تكشف تفاصيل الأزمة |فيديو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إيحاءات جنسية وتنمر بعرض مسرحي للأطفال.. فنانة تكشف تفاصيل الأزمة |فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.