دياب: لسنا طرفًا في أزمة شيكابالا والاتحاد.. وهناك تصور لتغيير درع الدوري

برس بي - أخبار اليوم :

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، إن الرابطة ليست طرفًا في الأزمة بين لاعب نادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا" واتحاد الكرة.

وأشار دياب، خلال مداخلة مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى، إلى أن هناك تصور جديد لتغيير درع الدوري.

وقال :"كل شيء تحت الدراسة والتصور النهائي واللوجو الخاص بالدوري سيكون بنهاية الموسم بإذن الله".

وأتم رئيس رابطة الأندية، تصريحاته بإبداء رضاه عن انطلاقة الموسم الجاري من الدوري، مشددًا على ثقته في أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة.

وانطلق موسم 2021-2022 أمس ، بثلاث مباريات أقيمت بين البنك الأهلي أمام طلائع الجيش ، وسموحة أمام الاتحاد السكندري ، وفيوتشر أمام فاركو.

في حين يلتقي اليوم المقاولون العرب أمام الشرقية للدخان ، الجونة أمام سيراميكا كليوباترا، والزمالك أمام إنبي ، ويوم الأربعاء الموافق ٢٧ أكتوبر يلتقي بيراميدز أمام المقاصة ، و الإسماعيلي أمام الأهلي ، وتختتم الجولة الأولي في ٢٨ من الشهر ذاته بلقاء غزل المحلة أمام المصري.

عصام عبدالفتاح: حكم مصري لمباراة القمة

دياب: لسنا طرفًا في أزمة شيكابالا والاتحاد.. وهناك تصور لتغيير درع الدوري   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل دياب: لسنا طرفًا في أزمة شيكابالا والاتحاد.. وهناك تصور لتغيير درع الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.