شاهد.. هل سخر رونالدو من مدربه أثناء مباراة ليفربول 

برس بي - أخبار اليوم :

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يسخر من مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .

وظهر فى مقطع الفيديو سولشاير يوجه تعليمات للاعبي مانشستر يونايتد خلال احتفال لاعبي ليفربول بهدف صلاح الثالث بينما ظهر رونالدو يسخر وهو يؤدي نفس الحركات التى كان يقوم بها مدربه .


Ronaldo mocking Ole tactics after Liverpool scored pic.twitter.com/UXql8QBVjM

— Troll Football Media (@Troll__Footbal) October 25, 2021

وحقق فريق ليفربول فوزا كبير على ضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شئ خلال المباراة التى أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن مواجهات الجولة التاسعة لـ الدورى الإنجليزى .

تقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق 37 و45 و50.

تفاصيل جديدة بشأن مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد

شاهد.. هل سخر رونالدو من مدربه أثناء مباراة ليفربول    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل شاهد.. هل سخر رونالدو من مدربه أثناء مباراة ليفربول  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.