مع اقترابه من مانشستر يونايتد..كيف كانت تجربة كونتي الأولى في الدوري الإنجليزي؟

برس بي - sport360 :

سبورت 360- أكدت تقارير إيطالية على أن أنطونيو كونتي أبدى ترحيبه بفكرة تدريب مانشستر يونايتد خلفاً للمُدرب النرويجي أولي جونار سولشاير. وبرز اسم كونتي في قائمة المُرشحين لخلافة سولشاير بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها اليونايتد على أرضه أمام ليفربول بخمسة أهداف دون رد. هل تتواصل قصة نجاح كونتي في الأجواء الإنجليزية؟ وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن كونتي أبلغ مُمثلي اليونايتد بمُوافقته على تدريب الفريق، وأشار التقرير لتغريدة الصحفي الموثوق ألفريدو بيدولا الذي قال فيها أن كونتي موافق على المهمة المطلوبة منه، ويُعد الخيار الأول على طاولة مانشستر يونايتد، ولكن القرار بشأن سولشاير لم يُحسم بعد.
As anticipated Yesterday afternoon, contacts between #Conte‘s entourage and #United are very intense today from 3 pm.#Conte said yes, he’s the First choice ✅. The final decision on #Solskjaer is now missing — Alfredo Pedullà (@AlfredoPedulla) October 25, 2021
ولفت التقرير نقلاً عن شبكة سبورت إيطاليا أن الطرفين ناقشا بالفعل بنود عقد يمتد لمدة 3 سنوات بقيمة 12 مليون يورو في الموسم. وسبق لكونتي التدريب في الدوري الإنجليزي، فقد عمل لمدة عامين مع فريق تشيلسي بين 2016 و2018، وقاد الخبير الإيطالي فريق البلوز في 106 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز في70 مُباراة منهم، وتعادل في 15 مُباراة، وخسر 21 مرة. وفاز كونتي مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016/2017 بعد أن أنهى الموسم برصيد 93 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب مُلاحقيه وكان توتنهام هوتسبير الذي احتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة. كما فاز كونتي مع الفريق اللندني بكأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2017/2018، بعد التغلب في النهائي على مانشستر يونايتد بهدف إيدين هازارد من ركلة جزاء.
2017/18
A disappointing season for the club as they finished 5th . 17 goals & 13 assists in all competitions though again showed the importance of Hazard to this team. He scored the only goal in the FA Cup final win against Manchester United pic.twitter.com/shlHCfJ1Ib — That Chelsea Podcast ⭐️⭐️ (@ThatChelseaPod) January 7, 2021

مع اقترابه من مانشستر يونايتد..كيف كانت تجربة كونتي الأولى في الدوري الإنجليزي؟   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مع اقترابه من مانشستر يونايتد..كيف كانت تجربة كونتي الأولى في الدوري الإنجليزي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.