أول تعليق من سعد سمير بعد إصابته أمام فاركو: "الحمد لله على كل شيئ"

برس بي - أهل مصر :

كتب : إسلام سعد

علق سعد سمير لاعب ومدافع فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز "أ"، على إصابته التي وقعت خلال مباراة الفريق أمام "فاركو" في أولى أيام الدوري المصري.

وكتب سعد سمير عبر حسابه عل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله على كل شيئ".

وكان قد علق محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز "أ"، على إصابة لاعب ومدافع الفريق سعد سمير التي وقعت خلال مباراة الفريق أمام "فاركو" في أولى أيام الدوري المصري.

وقال "عبد الكريم"؛ خلال مداخلة هاتفة مع برنامج "البريمو"؛ المذاع عبر فضائية "تين"، أن سعد سمير مدافع الفريقأصيب بجرح قطعي يتطلب ١٠ غرز، مشيرا إلى أنه في حالة جيدة وسيغادر المستشفى خلال الساعات القادمة.

ونجح فريق فيوتشر في الفوز على نظيره فاركو، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعت الفريقين، على استاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز (2021/2022).


وجاء هدف فيوتشر الوحيد عن طريق اللاعب أيمن الصفاقسي، في الدقيقة 67من عمر المباراة.

وشهد اللقاء عودة كريم نيدفيد، لاعب خط وسط الأهلي المُعار لفيوتشر، للمشاركة فى المباريات بعد غياب طويل؛ حيث كانت آخر مشاركة للاعب منذ موسمين ونصف.

أول تعليق من سعد سمير بعد إصابته أمام فاركو: "الحمد لله على كل شيئ"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من سعد سمير بعد إصابته أمام فاركو: "الحمد لله على كل شيئ" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.