خطة مُثيرة في WWE لعرض جديد في السعودية بعد نجاح Crown jewel

برس بي - sport360 :

سبورت 360- يُخطط اتحاد المُصارعة الحرة الشهير WWE لعرض جديد في المملكة العربية السعودية خلال الربع الأول من عام 2022، وذلك بعد نجاح عرض Crown jewel 2021. وكان عرض هذا العام من Crown Jewel قد أحدث ردود فعل إيجابية خاصة في وسط النجوم الذين حضروا العرض، وهو الأمر الذي شجع الاتحاد للتفكير في خطط جديدة. سوبر شو داون..عرض جديد ينتظره عشاق المصارعة في السعودية وذكر تقرير نشره موقع sportskeeda فإن الاتحاد يُخطط للعودة في وقت مُبكر من عام 2022 بعرضٍ كبير، وبالنظر لجدولة الاتحاد في الماضي فإن العرض المُقبل قد يكون النسخة السنوية الثالثة من عرض سوبر شو داون. ولفت التقرير للاتفاق الذي أبرمه الاتحاد مع الهيئة العامة للرياضة السعودية بشأن التعاون بينهما لمدة عشر سنوات، وذكر التقرير أن العرض الأول في السعودية أقيم في إبريل 2014 بالعاصمة الرياض. وكان عرض Crown Jewel 2021 هو الأول في المملكة العربية السعودية خلال 20 شهراً، وذلك بسبب قيود السفر التي فرضتها جائحة كورونا، وشهد العرض حضور عدد من أكبر النجوم في عالم المُصارعة بينة رومان رينز وبروك ليسنر وبيكي لينش وإيدج.

خطة مُثيرة في WWE لعرض جديد في السعودية بعد نجاح Crown jewel   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل خطة مُثيرة في WWE لعرض جديد في السعودية بعد نجاح Crown jewel نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.