اليمن.. تحرك دبلوماسي رداً على تصريحات قرداحي

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – مظفر إسماعيل

 

ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن وزير خارجية اليمن “أحمد بن مبارك”، وجه سفير بلاده لدى بيروت. بتسليم الخارجية اللبنانية رسالة استنكار بشأن تصريحات وزير الإعلام اللبناني، “جورج قرداحي”، حول حرب اليمن.

 

وقال “أحمد بن مبارك”، على حسابه في تويتر: “وجهت سفيرنا في بيروت بتسليم الخارجية اللبنانية رسالة استنكار. على التصريحات الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني، في إحدى البرامج التلفزيونية. والتي تعد خروجاً عن الموقف اللبناني الواضح تجاه اليمن وإدانته للانقلاب الحوثي ودعمه لكافة القرارات العربية والأممية ذات الصلة”.

 

ونقلت قناة “الجديد” عن السفير اليمني لدى لبنان قوله: “سأتوجه إلى وزارة الخارجية اللبنانية لتقديم احتجاجنا على ما صدر عن وزير الإعلام. ونحن نستنكر هذا الكلام وتصريحه بالأمس زاد الطين بلة إذ لم يقدم أي اعتذار، بل أكد على ما أدلى به”.

 

وأثارت تصريحات وزير الإعلام اللبناني “جورج قرداحي”، حول حرب اليمن، جدلاً وغضباً. بعد اعتباره أن “السعودية والإمارات تعتديان على الشعب اليمني”، وأن “الحوثيين يمارسون الدفاع عن النفس”.

اليمن.. تحرك دبلوماسي رداً على تصريحات قرداحي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل اليمن.. تحرك دبلوماسي رداً على تصريحات قرداحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.