مكمان يُخطط لمُكافأة رومان رينز بعد هزيمه ليسنر في Crown Jewel

برس بي - sport360 :

سبورت 360- نجح نجم المُصارعة الحرة رومان رينز في هزيمة مُنافسه اللدود بروك ليسنر في عرض Crown Jewel التي أقيمت قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض. وكان النزال الناري بين الرجلين قد شهد أحداثاً مُثيرة أضافت لأجواء اللقاء المُشتعلة، وبرز في الصورة بول هيمان الذي ألقى بالحزام بين الرجلين أثناء النزال لتحميسهما، قبل تدخل الشقيقين أوسو لترجيح كفة رينز بعد توجيه ضربة لمُنافسه ليسنر. مكمان ينتصر لرينز على ليسنر بعد فوزه التاريخي وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن مكمان يُريد أن يُحافظ رومان رينز على لقب بطولة the Universal Championship خلال هذا العام دون أن يخسره ليُدون اسمه في قائمة أعظم الأبطال في التاريخ. وذكر التقرير أن هذا الامر يتطلب أن يكسر رومان رينز الرقم القياسي المُسجل باسم بروك ليسنر فيما يتعلق بأطول فترة احتفاظ بلقب البطولة في تاريخ WWE. وأشار التقرير في هذا الصدد أن رينز مُحتفظ بلقبه منذ 421 يوماً، ولكنه لايزال في المركز الثاني خلف ليسنر الذي استمرت فترة حفاظه على الحزام 504 يوماً. وكان رينز قد نجح في الفوز بالحزام خلال عام 2020، ومنذ ذلك الحين نجح في الحفاظ على حزامه بعد هزيمة عدد من النجوم أمثال دانيال برايان وإيدج وجون سينا.

مكمان يُخطط لمُكافأة رومان رينز بعد هزيمه ليسنر في Crown Jewel   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مكمان يُخطط لمُكافأة رومان رينز بعد هزيمه ليسنر في Crown Jewel نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.