درو ماكنتاير يُوجه رسالة نارية لبيج إي بعد الهزيمة في Crown Jewel

برس بي - sport360 :

سبرت 360- وجه نجم المُصارعة الحرة درو ماكنتاير رسالة نارية لمُنافسه بيج إي بعد هزيمته منه في عرض Crown Jewel لعام 2021 الذي أقيم قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض. ونجح بيج إي في هزيمة مُنافسه المُخضرم درو ماكنتاير بعد نزالٍ ناري استعرض فيه النجمان مهاراتهما في عالم المُصارعة الحرة، وانتهى اللقاء بحفاظ بيج إي على حزامه. درو ماكنتاير يتوعد بيج إي بعد هزيمته وأبدى ماكنتاير رغبته في أن يؤسس لمسيرة طيبة له في سماكداون، وذلك بعد انتقاله إليه قادماً من RAW، وهو الأمر الذي عبر عنه في تغريدته. وكتب ماكنتاير في تغريدته عبر حسابه الرسمي على تويتر :”حسناً لقد كانت رحلة مشوقة في RAW، فصل جديد يبدأ مع سماكداون، اعتنِ بهذا اللقب من أجلي يا بيج إي، ستكون بطلاً بعض الوقت، وسأراك على الطريق مُستقبلاً”.
Well #WWERaw it’s been a hell of a ride, a new chapter begins Friday on #SmackDown. Take care of that title for me @WWEBigE, you’re going to be some Champion, I’ll see you down the road #WWECrownJewel pic.twitter.com/qOHF0vjpQn — Drew McIntyre (@DMcIntyreWWE) October 21, 2021
ومن المُتوقع أن يكون ماكنتاير هو النجم الأقوى في سماكداون، وذلك بعد أن كان قد فاز بحزام الاتحاد مرتين في RAW، قبل أن يخسر الحزام في النهاية لبوبي لاشلي الذي فرط في اللقب بعد هزيمته من بيج إي.

درو ماكنتاير يُوجه رسالة نارية لبيج إي بعد الهزيمة في Crown Jewel   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل درو ماكنتاير يُوجه رسالة نارية لبيج إي بعد الهزيمة في Crown Jewel نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.