نجما منتخب قطر: عازمون على تقديم أداء استثنائي في كأس العالم 2022

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 أكد نجما منتخب قطر، المعز علي وبسام الراوي، عزم لاعبي "العنابي" على تقديم أداء استثنائي خلال بطولة كأس العالم 2022، التي ستستضيفها الدوحة لأول مرة في الشرق الأوسط.


وعلى هامش بدء العد التنازلي لعام واحد على انطلاق منافسات المونديال، قال لاعبا نادي الدحيل والمنتخب، في تصريحات لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، الأربعاء، إن الفرصة سانحة أمام اللاعبين لتقديم أداء يليق بتاريخ كرة القدم في قطر أمام الجماهير من مختلف أنحاء العالم خلال المونديال.


وأكد النجمان أن المنتخب يواصل استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العرب التي تنطلق صافرتها منتصف الأسبوع المقبل، والتي تُعَدّ محطة هامة على الطريق نحو المونديال.


وبرز نجما كل من المهاجم المميز المعز علي، والمدافع الصلب بسام الراوي، ضمن تشكيلة منتخب قطر، الذي حقق إنجازاً تاريخياً بفوزه بلقب كأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخه.


وقال المعز علي، الفائز مع ناديه الدحيل بلقب ثلاث نسخ في الدوري القطري، في تصريحات للموقع ذاته، إن المشاركة في بطولة كأس العالم، واللعب أمام مشجعي المنتخب القطري وعشاق كرة القدم من المنطقة والعالم، يعتبر أمنية وحلماً تحقق بالنسبة إليه.


وأضاف المعز، الذي يُعَدّ أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحرز أهدافاً في أربع منافسات قارية، شملت كأس آسيا، وكوبا أميركا، وكأس الكونكاكاف الذهبية، وتصفيات أوروبا المؤهلة إلى المونديال: "آمل أن ندشن فصلاً جديداً في مسيرة كرة القدم في البلاد من خلال مواجهة منتخبات عالمية بعد أقل من عام على أرض قطر".


وأشار هداف كأس آسيا 2019 إلى أن لاعبي المنتخب القطري لا يسعون فقط للمشاركة في المونديال، بل يضعون نصب أعينهم ما هو أبعد من ذلك، وتقديم عرض مشرف يليق بتاريخ قطر الرياضي، وتحقيق إنجاز يبعث على الفخر في العالم العربي بأسره.


من جانبه، قال مدافع العنابي بسام الراوي، إن المنتخبات العربية تبذل ما في وسعها للتأهل إلى بطولة كأس العالم، التي لا تتكرر إلا كل أربعة أعوام.


وتزداد حماسة منتخبات المنطقة أكثر هذه المرة لحجز بطاقة المشاركة في المهرجان الكروي العالمي، وفي نسخة غير مسبوقة من الحدث التاريخي، ولأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط.

نجما منتخب قطر: عازمون على تقديم أداء استثنائي في كأس العالم 2022   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نجما منتخب قطر: عازمون على تقديم أداء استثنائي في كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.