مطار المؤسس وميادين جدة تتهيأ لاستقبال المشاركين في جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

جدة : واس

تزينت صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بأعلام وشعارات سباقات الفورمولا 1 وبنماذج لسيارات السباقات السريعة وصور للفرق والسائقين المشاركين في جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، التي تحتضنها حلبة كورنيش جدة خلال المدة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، وذلك استعداداً لاستقبال هذا الحدث الأضخم في عالم سباقات السرعة ورياضة السيارات والمحركات.

وفي ذات السياق قامت أمانة محافظة جدة بتجميل طريق الملك والكورنيش بأعلام وشعارات الفورمولا 1 بدءاً من مطار الملك عبدالعزيز مروراً بدوار الكرة الأرضية باتجاه طريق الملك جنوبا والمنطقة المحيطة بحلبة كورنيش جدة والواجهة البحرية.

ومن المقرر أن ينطلق سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2021 خلال المدة من 3 إلى 5 ديسمبر، حيث ستشهد حلبة كورنيش جدة -التي تعد أطول وأسرع حلبة فورمولا 1 في العالم- منافسات قوية لحسم لقب فورمولا 1 لعام 2021 , وذلك بين بطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون، المتأخر عن المتصدر والسائق ماكس فيرشتابن الطامح للقبه الأول .

مطار المؤسس وميادين جدة تتهيأ لاستقبال المشاركين في جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مطار المؤسس وميادين جدة تتهيأ لاستقبال المشاركين في جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.