كورونا: 180 إصابة جديدة, و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر

برس بي - اخر ساعه :

سجلت 180 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر, فيما تماثل 113 مريضا للشفاء, حسب ما أفادت به وزارة الصحة, هذا الأربعاء, في بيان لها. وقد بلغ إجمالي الإصابات المؤكدة 209463 حالة, بينما بلغ إجمالي المصابين المتماثلين للشفاء 143645 شخص والعدد الإجمالي للوفيات 6035 حالة. كما تم أيضا إحصاء 18 مريضا بالعناية المركزة, وفقا للمصدر ذاته. وأشار البيان إلى أن 24 ولاية لم تسجل بها أي حالة خلال الفترة المذكورة, فيما عرفت 20 ولاية تسجيل من حالة واحدة إلى 9 حالات مقابل 4 ولايات تم بها إحصاء 10 حالات فما فوق. وتوصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة, كما تدعوهم إلى احترام قواعد الوقاية والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي. كما تشدد أيضا على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية, إلى جانب أخذ الحيطة والحذر, هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

كورونا: 180 إصابة جديدة, و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كورونا: 180 إصابة جديدة, و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخر ساعه وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.