الدليل المتكامل للمشجعين خلال بطولة كأس العرب قطر2021

برس بي - وهج الخليج :

وهج الخليج – وكالات

تواصل اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب FIFAقطر 2021™ جهودها لتوفير كافة المعلومات لعشاق كرة القدم داخل دولة قطر وخارجها، لضمان خوض تجربة سلسلة وممتعة خلال منافسات البطولة التي تنطلق منتصف الأسبوع المقبل.

جدول المباريات

تُقام البطولة لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وتشهد مشاركة 16 منتخباً تتنافس في دور المجموعات، يعقبه مباريات الأدوار بنظام خروج المغلوب، والتي تتضمن مباريات ربع النهائي، ونصف النهائي، ومباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي الذي سيُقام في استاد البيت في 18 ديسمبر، تزامناً مع اليوم الوطني لدولة قطر.

ويمكن لمتابعي المنتخبات العربية المشاركة في البطولة الاطلاع على جدول المباريات عبر موقع مركز المبارياتالخاص بالفيفا.

حفل افتتاح يروي مآثر العرب إيذاناً بانطلاق المنافسات

سيقام حفل افتتاح البطولة في 30 نوفمبر في استاد البيت، وسيتضمن عروضاً موسيقية لمطربين مشهورين، وعروضاً للألعاب النارية، وفقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية تروي مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم.

شراء التذاكر

تُتاح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب في الوقت الحالي للمشجعين الراغبين في شرائها وفق أسبقية الشراء من خلال الموقع الإلكتروني FIFA.com/tickets.

ويمكن للمشجعين الراغبين بحضور منافسات البطولة شراء التذاكر المُتاحة حالياً بأسعار في متناول الجميع ، إذ تبلغ قيمة التذكرة الواحدة للفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط) 25 ريالاً قطرياً، باستثناء مباراتي نصف النهائي والنهائي.

كما يمكن للمشجعين شراء التذاكر من منفذ بيع التذاكر التابع للفيفا في مركز الدوحة للمعارض المحاذي لمحطة مترو القصار بالقرب من كتارا.

بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع)

بعد النجاح الفريد الذي حققه نظام بطاقة المشجع في بطولة كأس العالم روسيا 2018، ستشهد بطولة كأس العرب 2021 تطبيق منظومة بطاقة هيّا (بطاقة المشجع) بهدف تقديم تجربة استثنائية ومتكاملة للمشجعين، وهي بطاقة تعريف ذكية إلزامية لحضور المباريات، وتتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى استادات البطولة والاستفادة من عدد من الخدمات والمزايا المتعلقة بالنقل والسياحة بهدف إثراء التجربة التي يخوضها المشجّع طوال فترة إقامته في قطر.

ويتعين على المشجعين الراغبين في حضور منافسات بطولة كأس العرب تقديم طلب حصولهم على بطاقة هَيّا عبر الموقع الإلكتروني: FAC21.QA، ويقدم الموقع إجابات وافية للأسئلة الأكثر شيوعاً حول البطاقة.

لمزيد من المعلومات والدعم، يمكن التواصل مع الفريق المختص عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال بالخط الساخن (من داخل قطر: +974 800 8052 من خارج قطر: +974 4475 2021)

تجربة شاملة وميسرة للجميع

صُممت الاستادات الستة المستضيفة لمنافسات بطولة كأس العرب لتكون متاحة ومهيأة لاستقبال المشجعين من ذوي الإعاقة ومنحهم فرصة الاستمتاع بخوض تجربة رياضية فريدة تُلبي احتياجاتهم وتحقق توقعاتهم.

فعلى سبيل المثال، تم تخصيص مقاعد في مدرجات الاستادات لاستضافة ذوي الإعاقة مع تسهيل وصولهم إليها دون عوائق. علاوة على
...

الدليل المتكامل للمشجعين خلال بطولة كأس العرب قطر2021   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الدليل المتكامل للمشجعين خلال بطولة كأس العرب قطر2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وهج الخليج وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.