احتفالية «الكباش» العالمية تعدل مواعيد الدورى

برس بي - أخبار اليوم :

كتب: طارق نور - حازم البنا

قررت رابطة أندية الدورى الممتاز للمحترفين تعديل مواعيد مباراتى الأسبوع السادس من المسابقة بين الأهلى وسموحة والزمالك مع سيراميكا كليوباترا وذلك ليتفرغ كل أبناء مصر وجماهير اللعبة غداً الخميس لمتابعة الحدث العالمى الكبير والاحتفال بافتتاح طريق الكباش بالأقصر وهو الحدث الأبرز الذى يستقطب اهتمامات ومتابعة العالم بأسره لأرض الفراعنة ومدينة الأقصر ذات السمعة السياحية العالمية .

رابطة الأندية وحتى لا تخل بجدول المسابقة وحفاظا على انتظام البطولة قررت تقديم موعد مباراتى الغد لتقاما فى الرابعة بعد الظهر بدلا من الخامسة والنصف والثامنة مساء كما كان مقررا للمباراتين سلفا تجنبا لأى تأجيلات كما يلتقي فى اطار نفس الجولة وفى الثالثة بعد ظهر الغد فريقا الاتحاد السكندرى وفاركو

صدارة الأهلى تصطدم بجدار سموحة غداً

الأهلى حقق فوزا صعبا على المحلة ويسعى لمواصلة انتصاراته فى الدورى

يلتقى فى الرابعة مساء غداً الخميس الأهلى مع فريق سموحة على ستاد الأهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدورى الممتاز لكرة القدم.. يدخل الأهلى وهو فى جعبته ١٥ نقطة جمعها بالعلامة الكاملة من خمسة انتصارات متتالية وضعته فى صدارة جدول ترتيب الدورى فى حين يمتلك سموحة ست نقاط فى المركز الحادى عشر. يسعى الأهلى فى لقاء الغد استمرار نغمة الانتصارات والسعى نحو زيادة غلة الفوز المتتالى أملا فى الانفراد بالصدارة وقتل المنافسة على اللقب مبكرا لتحقيق الدرع الذى غاب عن خرائن الأهلى فى الموسم الماضى.

يدخل الأهلى اللقاء وهو يعانى من غياب عدة عناصر مهمة فى فريقه ،حيث يفقد الفريق النجم التونسى على معلول بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الضامة وسيحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام على أقصى تقدير كما يغيب حسام حسن المهاجم البديل فى تشكيل الأهلى بعد تعرضه لكدمة بسيطة فى الجزء الخارجى للركبة والذى سيحتاج لأسبوع لحين عودته للمشاركة من جديد بالإضافة إلى غياب نجم خط الوسط عمرو السولية بسبب تعرضه للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

أما على الجهة الأخرى فسموحة فور تأجيل مباراته فى الجولة الماضية مع طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية دخل الفريق معسكر مغلق استعداداً لمباراته مع الأهلى .

وقرر أحمد سامى المدير الفنى لسموحة ضم 24 لاعبا لقائمة سموحة لمواجهة الأهلي، هم: الهانى سليمان، عمر صلاح، رجب نبيل، محمد شكري، أحمد رمضان بيكهام، شريف رضا، محمود عزت، أحمد جمال، بهاء مجدي، حليمو، عبدالرحمن عامر، كناريا، حسين فيصل، محمد عبدالعاطي، مصطفى الخواجه، عبدالكبير الوادي، مروان حمدى، اليو سيلا، صديق كالابا، محمد أشرف، على زكي، أولا سيكيرو، فهد جمعة، أمير عادل.

إقرأ أيضاً | بالانفوجراف| جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الخامسة

الزمالك يخشى طموحات سيراميكا

الزمالك يأمل فى مصالحة جماهيره فى مباراة سيراميكا بعد التعادل أمام البنك الأهلى

يلتقى غداً الخميس الزمالك مع سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى .. ويسعى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك لتحقيق الفوز فى اللقاء لتعويض التعادل الأخير أمام البنك الأهلى فى الجولة الخامسة من الدورى.

يدخل الزمالك اللقاء
...

احتفالية «الكباش» العالمية تعدل مواعيد الدورى   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل احتفالية «الكباش» العالمية تعدل مواعيد الدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.