نجم المنتخب الوطني احسان حداد يخرج عن صمته ويلوح بالشكوى

برس بي - صحيفة السوسنة :


السوسنة - نتيجة عدم الحصول على مستحقاته منذ فترة، ينتظر إحسان حداد، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، القرار الرسمي بفسخ عقده مع فريق القوة الجوية العراقي، وعلى غير ما تم إعلانه بان النادي واللاعب اتفقا على فسخ العقد بالتراضي.

حيث هناك خلافا كبيرا بين الطرفين، في طريقه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة بعد الإنذار الذي وجهه حداد للفريق العراقي، نتيجة صعوبة مواصلة اللعب مع الفريق.

وتتمثل صعوبات الاستمرار بلعب المحترف الأردني مع فريق القوة الجوي العراقي، نتيجة غضب جمهور الفريق الذي راح يلاحق النادي إدارة ولاعبين في المباريات والتدريبات، بالاضافة الى المطالبة برحيل مدرب أو إداري وما شابه، من قبل الجمهور.

وواصل حداد التدريبات مع الفريق رغم هذه الظروف، كما قاوم تلك المظاهر التي ازدادت سوءا، خاصة بعد المشاكل التي خلفتها الانتخابات العراقية، ولكنه طالب بمستحقاته المالية، وسط وعود متكررة، ما دفعه لتوجيه إنذار إلى القوة الجوية عبر المحامي، وطالب بدفع مستحقاته خلال 15 يوما، أو مواجهة طلب فسخ العقد، ولم يصرف الفريق العراقي المستحقات، ليطلب اللاعب فسخ العقد وفق التعليمات والقوانين التي تتيح له ذلك، بانتظار الحسم في هذا الموضوع.

نجم المنتخب الوطني احسان حداد يخرج عن صمته ويلوح بالشكوى   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نجم المنتخب الوطني احسان حداد يخرج عن صمته ويلوح بالشكوى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.