حسام حسن يعلن قائمة زعيم الثغر لمواجهة فاركو

برس بي - أخبار اليوم :

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري قائمة زعيم الثغر لمواجهة فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

وجاءت القائمة كالتالي:

"عبد المنصف - أحمد يحي - محمد رجب - مورو - محمد مجدي - السيد سالم - هشام صلاح -مروان عطية - خالد الغندور - كريم ممدوح - صبري رحيل- احمد مانجا - بنجامين - أحمد راشد - سعيدو سيمبوري - عادل نيمار - أحمد عادل ميسي - أحمد علي - كريم الديب مابولولو"

ويغيب للإصابة كل من عبد الغنى محمد ومحمد عبد السلام وفوزي الحناوي ونادر رمضان.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره فاركو في الثالثة عصر غد الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية في افتتاح مباريات الجولة السادسة للدوري المصري .

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين أمام فيوتشر والجونة والتعادل في مثلهم أمام سموحة ومصر النقاصة وخسارة مباراة أمام بيراميدز

أقرا ايضاً|

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بدوري الأبطال

حسام حسن يعلن قائمة زعيم الثغر لمواجهة فاركو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يعلن قائمة زعيم الثغر لمواجهة فاركو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.