عام / عقد اجتماع لمسؤولي القطاعات الكشفية بالمملكة في الرياض

برس بي - واس :

الرياض 19 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 24 نوفمبر 2021 م واس
افتتح نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله الفهد ، اليوم ، اجتماع مسؤولي القطاعات الكشفية بالمملكة ، بمقر الجمعية في الرياض.
وأكد الفهيد حرص الجمعية على الإسهام مع كشافي العالم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs) بحلول عام 2030، بالاستفادة من برنامج الشباب ، ومبادرات إطار عالم أفضل ، ومبادرة رسل السلام التي توليها المملكة اهتماما كبيراً منذ انطلاقتها عام 2011م.
وناقش الاجتماع السياسة العالمية للحماية من الأذى ، وآلية التعامل مع المنصة الوطنية للعمل التطوعي، وتوثيق الساعات وإصدار الشهادات التطوعية، والرؤى حول التأهيل الكشفي، ومشاركات الجمعية الخارجية ، ولائحة العمل المشترك بين قطاعات الجمعية ، والإطار التنفيذي للبرنامج الكشفي الوطني في مواجهة الحالات الطارئة.
// انتهى
// 21:14ت م
0222

عام / عقد اجتماع لمسؤولي القطاعات الكشفية بالمملكة في الرياض   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عام / عقد اجتماع لمسؤولي القطاعات الكشفية بالمملكة في الرياض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.