السجن المشدد على 4 متهمين للتنمر وضرب طفل معاق في الدقهلية

برس بي - الوطن :


عاقبت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، شابا بالسجن المشدد 5 سنوات، وبالسجن المشدد لمدة 3 سنوات على 3 متهمين آخرين وذلك لاتهامهم بضرب طفل معاق والتنمر عليه، وهتك عرضه وتصويره ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت لهم اتهامات لهم بخطف المجني عليه وهتك عرضه بأن كبلوه بواسطة أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «حبال» وأشهروا في وجهه سلاح أبيض «مطواة» فأوقعوا الرعب في نفسه وشلوا مقاومته وتمكنوا من تلك الوسيلة من حسر ملابسه عنه عنوة كاشفين بذلك عورته.



أحكام بالسجن على 4 متهمين بضرب طفل معاق في الدقهلية



وأصدر المحكمة حكمها علي المتهم «الشربيني ع. ح.»، 38 سنة، عامل، ومقيم بقرية شرنقاش مركز طلخا، ب
السجن المشدد
لمدة 5 سنوات، وبالسجن المشدد لمدة 3 سنوات علي كل من: «إسلام ا. ر.»، 16 سنة، عامل، و «إبراهيم أ. إ.»، 16 سنة مبلط، و «أحمد م. ر.»، 16 سنة مبلط، ومقيمون بمقرية ميت عنتر مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وذلك في القضية رقم 834 لسنة 2021 جنايات مركز طلخا لسنة 2021، والمقيدة برقم 960 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.



نشر فيديو ضرب طفل معاق وتبين أنهم من الدقهلية



وبدأت الواقعة في شهر يناير 2021 عندما تداولت صفحات التواصل الاجتماعي على «فيس بوك» مقطع فيديو للمتهمين وهم يتنمرون ويضربون طفلا معاقا، وتبين أنهم من محافظة الدقهلية وتعرضوا له بالسب والقذف وحددت الصفحات التي نشرت مقطع الفيديو أن هؤلاء الأشخاص يقيمون بقرية «ميت عنتر» مركز طلخا، ب
محافظة الدقهلية
وطالبوا بسرعة القبض علي المتنمرين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وناشد ناشرو الفيديو في استغاثة عاجلة إلى مدير أمن الدقهلية ورئيس مباحث طلخا، لسرعة ضبط ‏المتورطين والذين ظهروا في الفيديو ومحاسبتهم قانونيا‎.‎



القبض على المتهمين بضرب طفل معاق



وتمكنت مباحث طلخا من تحديد الأشخاص المتهمين بضرب طفل معاق والذين ظهروا في الفيديو وألقت القبض عليهم، و تبين أنهم خطفوا طفلا معاقا وربطوا رجليه بحبل وهو واقف لهم مستسلم، ووجهوا له التوبيخ، وبدأ أحدهم في نزع بنطال الطفل وسط ضحكات الحضور وتم قطع الفيديو لما فيه من بذاءات لا يمكن نشرها.



واعترف المتهمون أنهم هم من ظهروا في مقطع الفيديو، وجرى إحالتهم إلى محكمة جنايات المنصورة لمعاقباتهم في مواد الاتهام الواردة في أمر الإحالة.

السجن المشدد على 4 متهمين للتنمر وضرب طفل معاق في الدقهلية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل السجن المشدد على 4 متهمين للتنمر وضرب طفل معاق في الدقهلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.