ليبيا.. 73 مرشحا للرئاسة بينهم حفتر واستبعاد 25 منهم سيف الإسلام

برس بي - وكالة الاناضول :

ليبيا/ وليد عبد الله/ الأناضول

أعلنت مفوضية الانتخابات الليبية، الأربعاء، "قائمة أولية" تضم 73 مرشحا للانتخابات الرئاسية، بينهم اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بالإضافة إلى قائمة أخرى بـ25 مستبعدا، منهم سيف الإسلام القذافي.

كما تضم قائمة المرشحين كلا من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ورئيس مجلس النواب عقيلة صالح، ووزير الداخلية السابق فتحي باشاغا.

وقالت المفوضية، في بيان، إن فترة الطعون في إجراءات وقرارات المفوضية للأشخاص الذين تم قبولهم أو رفضهم يكون خلال المدة القانونية المحددة (12 يوما).

يتبع//

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

ليبيا.. 73 مرشحا للرئاسة بينهم حفتر واستبعاد 25 منهم سيف الإسلام   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ليبيا.. 73 مرشحا للرئاسة بينهم حفتر واستبعاد 25 منهم سيف الإسلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الاناضول وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.