لوّن العالم برتقاليا: الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد النساء بالدعوة إلى إنهاء أكثر الانتهاكات شيوعا في العالم

برس بي - أخبار الامم المتحدة :

العنف ضد النساء والفتيات هو أكثر انتهاكات حقوق الإنسان شيوعا على مستوى العالم. فقد أشارت أحدث التقديرات، إلى تعرض ما يقرب من امرأة واحدة من كل ثلاث نساء في سن 15 عاما أو أكثر، للعنف الجسدي و/أو الجنسي من قبل الشريك الحميم أو العنف الجنسي من غير الشريك أو كليهما مرة واحدة على الأقل في حياتهن، مما يشير إلى أن مستويات العنف ضد النساء والفتيات ظلت دون تغيير إلى حد كبير على مدار العقد الماضي.

لوّن العالم برتقاليا: الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد النساء بالدعوة إلى إنهاء أكثر الانتهاكات شيوعا في العالم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل لوّن العالم برتقاليا: الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد النساء بالدعوة إلى إنهاء أكثر الانتهاكات شيوعا في العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الامم المتحدة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.