السلطنة تتولى رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات

برس بي - وهج الخليج :

وهج الخليج_ مسقط

سلطنة عُمان تتولى رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات عبر اختيار الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان، رئيسًا للمجلس في دورته الجديدة التي تبدأ في الأول من يناير ٢٠٢٢م وتستمر حتى نهاية ٢٠٢٤م.

جاء ذلك في تصويت للجمعية العمومية للمجلس العالمي للمطارات “المظلة الرسمية لمطارات العالم”، في اجتماعها السنوي رقم ٦٤ الذي اختتم أعماله اليوم في مدينة كانكون المكسيكية.

وأكد الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان أن هذه المسؤولية تأتي امتدادًا لدور سلطنة عُمان في دعم المجلس من خلال عضويتها الفاعلة في السنوات الماضية، وأنه يتطلع إلى العمل مع أعضاء المجلس العالمي للمطارات في تعزيز التعاون بين المطارات ومنظمات الطيران الدولية ومختلف الشركاء لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز الكفاءة في قطاع المطارات والطيران.

Share on: WhatsApp

السلطنة تتولى رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل السلطنة تتولى رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وهج الخليج وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.