نور عمرو دياب تجيب جمهورها عن أسئلة شخصية.. إليك أبرزها

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة _ لمى نصر:

خلال فقرة “سؤال وجواب”، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، كشفت نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية.

وقد تلقت نور عمرو دياب سؤالاً، مضمونه: “ما السر وراء جمال وجهك؟”، لتجيب قائلة: “أعتقد أن ذلك يعود لوالديَّ الجميلين وجيناتهما، هذا بالإضافة إلى نظامي الغذائي وروتين بشرتي وتناول كمية جيدة من الماء، وعدم إجهاد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد كما أنني لا أضع كمية كبيرة من المكياج على وجهي، وأعتمد بشكل كبير على كريم واقي الشمس”.

كما تلقت سؤالاً آخر عن طولها، لتؤكد أن طولها 161.5 سم، وفي ما يتعلق بأهم حدث قادم لها أوضحت أنه سيكون يوم حفل زفافها بالتأكيد.

هذا وطالبتها متابعة أخرى بالكشف عن أفضل وصفة نباتية لديها، لتجيب بأنها السلطة النباتية الخضراء والقرنبيط المحمص، متابعة: “هذه هي بعض الوصفات التي أحبها”.

وحول ما يجب أن يفعله الشخص لتعزيز ثقته بنفسه، قالت: “أعتقد أن هناك طرق مختلفة لتعزيز ثقتك بنفسك تعلمتها على طول الطريق، أولاً يجب أن تعلم من أنت وماذا تمتلك، حدد الأشياء التي أنت جيد فيها، إذا لم تكن تعلم اكتب قائمة أو اسأل الأشخاص الذين حولك عن مصادر قوتك”.

يذكر أن نور عمرو دياب كانت قد كشفت عن موعد زفافها، وذلك بعد أيام من الإعلان الرسمي عن خطوبتها، واستعراض “خاتمها”، موضحة خلال “بث مباشر”، عبر حسابها في “إنستغرام”، أن الزواج سيكون العام المقبل.

نور عمرو دياب تجيب جمهورها عن أسئلة شخصية.. إليك أبرزها   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نور عمرو دياب تجيب جمهورها عن أسئلة شخصية.. إليك أبرزها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.