بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي اليوم

برس بي - أهل مصر :

كتب : أهل مصر

مشاهدة مباراةليفربول وبورتو بث مباشر liverpool vs fc porto بدوري أبطال أوروبا ،ويمكنكم متابعة المباراة عبر موقنا أهل مصر بث مباشر مباراة ليفربول، وتقام المباراة على ملعب انفيلد مساء اليوم الاربعاء لقاء الجولة الخامسه من دور المجموعة في دوري ابطال اوروبا ، وسوف تبدا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر وذلك في مواجهة الإياب من المجموعة ، وتنقل اليوم مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر على قناة بي ان سبورت.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو

يمتلك فريق المدرب يورجن كلوب رقماً قياسياً مثالياً بلغ 12 نقطة من أربع مباريات حتى الآن ، بينما يحتل الفريق الزائر المركز الثاني في الترتيب برصيد خمس نقاط .

قد يكون جدول الشتاء قد أثار غضب يورجن كلوب مرة أخرى ، لكن الريدز الألماني الذي لا يرحم نجح في تجاوز المنافسة في أوروبا ليحقق الأدوار الإقصائية مع مباراتين في المجموعة الثانية.

يضمن ليفربول بالفعل احتلال المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال أوروبا ، وسيرحب كلوب بالتأكيد بفرصة تناوب هذا الأسبوع حيث يسعى الريدز إلى الحفاظ على سلسلة أهدافهم الهائلة.


في الواقع ، سجل ليفربول هدفين على الأقل في كل مباراة من آخر 15 مباراة في جميع المسابقات ودخل هذه المسابقة على خلفية 14 مباراة بدون هزيمة في آنفيلد .

لم يشتهر بورتو بأداء هجومي قوي تقليديًا ولكنه غير مثير للإعجاب في دوري الأبطال هذا الموسم ، لكن رجال سيرجيو كونسيكاو لديهم مصيرهم بأيديهم مع ضعف أداء أتليتيكو وميلان.
زوار آنفيلد هذا الأسبوع - الذين لديهم ثلاثة أهداف فقط باسمهم في المسابقة - يتفوقون بنقطة واحدة فقط على أتليتيكو حيث يتشبثون بالمركز الثاني ، لكنهم يدخلون هذه المباراة على خلفية هزيمة قاسية 5-1 . يمكن أن يشعر بورتو بالرضا في حقيقة أن مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه قد انتهت بهزيمة ، لكن العملاق البرتغالي لن يحتاج إلى تذكير بما حدث في المرة الأخيرة التي خاضوا فيها معركة مع ليفربول.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي اليوم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.