طبربة .. الأمن يطيح بأكبر محتكر للتبغ بأربع معتمديات و يحجز اموال و بضاعة بقيمة 120 الف.د

برس بي - الصباح نيوز :

أفاد مصدر أمني مسؤول بمنطقة الأمن الوطني بطبربة في تصريح ل"الصباح نيوز" أن أعوان منطقة الامن الوطني بطبربة تمكنوا اليوم من الإطاحة بأكبر محتكر لمادة التبغ في كل من معتمديات طبربة ،و البطان ،و برج العامري و الجديدة و مداهمة منزله حيث تم حجز مبلغ مالي قيمته 20 الف.د و بضاعة متمثلة في مختلف أنواع السجائر المتداولة في السوق من منتوج محلي او عالمي بقيمة تتراوح بين 90 الف.د و 100 ألف.د كما تم حجز 12 رخصة لبيع التبغ يعتقد استغلالها على وجه الكراء.  و أكد مصادرنا ان الأبحاث لا تزال متواصلة و من المؤكد دعوة كل الاطراف التي لها علاقة بهذه العملية الاحتكارية التي ساهمت بشكل رئيسي في ارتفاع أسعار علب السجائر و تذبذب توفرها بالسوق و التنسيق مع مختلف الادارات الاخرى من قباضة مالية و ولاية لإحكام مراقبة توزيع التبغ و ايضا إسناد رخص بيعه حتى ينتفع بها من هو في حاجة لها .. عادل عونلي     

طبربة .. الأمن يطيح بأكبر محتكر للتبغ بأربع معتمديات و يحجز اموال و بضاعة بقيمة 120 الف.د   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طبربة .. الأمن يطيح بأكبر محتكر للتبغ بأربع معتمديات و يحجز اموال و بضاعة بقيمة 120 الف.د نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.