يوروبا ليغ: سبارتاك موسكو يهزم نايولي ويزيحه عن الصدارة

برس بي - فرانس 24 :

وتصدر سبارتاك موقتاً برصيد 7 نقاط متساوياً نقاطاً مع نابولي، ولكن مع بفارق الأهداف لصالحه وبانتظار نتيجة مباراة ليستر سيتي الانكليزي صاحب المركز الاخير مع 3 نقاط وليخيا وارسو البولندي الثالث مع 6 نقاط المقررة الخميس.
خاض الفريق الايطالي الجنوبي المباراة في غياب هدافه النيجيري فيكتور أوسيمهن الذي سيبتعد عن الملاعب جراء "كسور" عدة في وجهه، وسيغيب لثلاثة أشهر عن الملاعب وبالتالي لن يشارك في كأس الأمم الإفريقية المرتقبة في الكاميرون بين التاسع من كانون الثاني/يناير والسادس من شباط/فبراير المقبلين، بحسب ما أعلن ناديه الثلاثاء.
أقيمت المباراة وسط تساقط الثلوج ونجح أصحاب الارض في تسجيل هدفين في الشوط الاوّل عبر الروسي الدولي ألكسندر سوبوليف (3 من ركلة جزاء و28)، قبل أنّ يرد الضيوف بواسطة المقدوني إيليف الماس (64).

يوروبا ليغ: سبارتاك موسكو يهزم نايولي ويزيحه عن الصدارة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل يوروبا ليغ: سبارتاك موسكو يهزم نايولي ويزيحه عن الصدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.