إيران والإمارات تتفقان على فتح صفحة جديدة في العلاقات

برس بي - عربي21 :

قال نائب وزير الخارجية الإيراني علي باقري كني الأربعاء، إن بلاده اتفقت مع الإمارات على فتح صفحة جديدة في العلاقات الثنائية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، أن المسؤول الإيراني التقى المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات أنور قرقاش، ووزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية خليفة شاهين.

 

اقرأ أيضا: أردوغان يستقبل ولي عهد أبو ظبي في أنقرة (شاهد)

وأشارت الوكالة إلى أن اللقاء بحث العلاقات بين طهران وأبوظبي، وتناول تأكيد الجانبين على أهمية تعزيز العلاقات على أساس حسن الجوار والاحترام المتبادل في إطار المصالح المشتركة، إلى جانب العمل على تحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في المنطقة.

وتابعت: "إضافة إلى العمل على تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين"، مشيرة إلى أن اللقاء بحث أيضا التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) November 24, 2021

 

إيران والإمارات تتفقان على فتح صفحة جديدة في العلاقات   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إيران والإمارات تتفقان على فتح صفحة جديدة في العلاقات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.