بعد غد الجمعة: لقاء تقديم وتوقيع رواية "مدينة النساء" بدار الثقافة العاشورية

برس بي - الشروق التونسية :

بعد غد الجمعة: لقاء تقديم وتوقيع رواية "مدينة النساء" بدار الثقافة العاشورية
تاريخ النشر
:
20:56 - 2021/11/24


بعد ان حققت انتشارا ومبيعات غير مسبوقين في معرض تونس الدولي للكتاب "مدينة النساء" الرواية الرابعة لصاحبها الامين السعيدي تحط الرحال في دار الثقافة العاشورية بالعاصمة وذلك ضمن أنشطة النادي الأدبي الطيب الجمازي و“مدينة النساء” صدرت منذ اسابيع تزامنا مع معرض تونس الدولي للكتاب.



وسيكون الموعد في لقاء توقيع وتقديم للرواية يوم الجمعة 26 نوفمبر على الساعة الثالثة ظهرا بمقر دار الثقافة العاشورية ويقدم الرواية الدكتور أحمد فهمي.


وصاحب الرواية الأمين السعيدي روائي تونسي شاب وعضو بإتحاد الكتّاب التونسيين وعضو قار بمؤسسة حقوق المؤلفين التونسيين صدرت له أربع روايات حتى الآن وهي: "ضجيج العميان" و"المنفى الأخير" و "ظل الشوك" و"مدينة النساء".

بعد غد الجمعة: لقاء تقديم وتوقيع رواية "مدينة النساء" بدار الثقافة العاشورية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد غد الجمعة: لقاء تقديم وتوقيع رواية "مدينة النساء" بدار الثقافة العاشورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.