الجيش: 4 طائرات مقاتلة وطائرة استطلع خرقت الأجواء اللبنانية

برس بي - الوكاله الوطنيه للاعلام :

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي: "بتاريخ 24 /11 /2021 الساعة 1.25، خرقت /4/ طائرات حربية تابعة للعدو الإسرائيلي، الأجواء اللبنانية من فوق البحر قبالة بيروت في اتجاه شمال شرق وصولا إلى زغرتا، ومن ثم غادرت الأجواء الساعة 1.35 من فوق البحر قبالة بلدة خلدة. وتجري متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.
وكان صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي: "بتاريخ 24 /11 /2021 الساعة 00.25 خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق البحر قبالة بلدة الدامور، ونفّذت طيرانا دائريا فوق مناطق بيروت وضواحيها، بعبدا وعاليه، ومن ثم غادرت الأجواء الساعة 3.20 من فوق البحر قبالة البلدة المذكورة".
 
=======

الجيش: 4 طائرات مقاتلة وطائرة استطلع خرقت الأجواء اللبنانية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الجيش: 4 طائرات مقاتلة وطائرة استطلع خرقت الأجواء اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكاله الوطنيه للاعلام وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.