مسابقات الرابطة تقرر إيقاف لاعب الإسماعيلي مباراتين

برس بي - أخبار اليوم :

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة إيقاف محمد دسوقي لاعب الإسماعيلي مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه للطرد بسبب اللعب العنيف خلال مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التي أقيمت بينهما في ختام الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

و أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن فوز أكرم توفيق لاعب الأهلي بأفضل لاعب فى الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز بتصويت الجماهير .

وكتب الرابطة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي :" 22 تمريرة صحيحة .. ٥ مرات قطع للكرة .. 3 اعتراضات ناجحة ..باختيار الجمهور : صاحب المجهود المضاعف اكرم توفيق لاعب الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز".

وكانت الجولة الأولي قد شهدت فوز بيرسي تاو لاعب الأهلي بالأفضل كما فاز حمدي فتحي لاعب الأهلي فى الجولة الثانية قبل أن يفوز أليو ديانج بالأفضل فى الجولة الثالثة ، في حين فاز أحمد رفعت لاعب فيوتشير بلقب أفضل لاعب في الجولة الرابعة".

مسابقات الرابطة تقرر إيقاف لاعب الإسماعيلي مباراتين   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مسابقات الرابطة تقرر إيقاف لاعب الإسماعيلي مباراتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.