كورونا: تلقيح أكثر من 26 ألف شخص في يوم واحد وارتفاع عدد الذين استكملوا لقاحاتهم إلى أكثر من 5 مليون فرد

برس بي - المصدر التونسية :

ذكرت وزارة الصحة، أنه تم اليوم الأربعاء، تطعيم 26 ألفا و671 شخصا ضد فيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الأفراد الذين استكملوا لقاحاتهم إلى خمسة ملايين و29 ألفا و931 شخصا.

وحسب إحصائيات نشرتها الوزارة، مساء اليوم، بلغ عدد اللقاحات التي تم تقديمها منذ مارس الماضي إلى حدود اليوم، 10 ملايين و292 ألفا و254 لقاحا.

وجاء في تلك الاحصائيات أن عدد المسجلين على منظومة “ايفاكس” لتلقي التطعيم ضد كورونا، بلغ مع نهاية اليوم، 6 ملايين و994 ألفا و88 شخصا. ودعت الوزارة، في هذا الصدد، كل الراغبين في تلقي التطعيم، إلى المبادرة بالتسجيل في منظومة “إيفاكس” للتسجيل عن بعد.

كورونا: تلقيح أكثر من 26 ألف شخص في يوم واحد وارتفاع عدد الذين استكملوا لقاحاتهم إلى أكثر من 5 مليون فرد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كورونا: تلقيح أكثر من 26 ألف شخص في يوم واحد وارتفاع عدد الذين استكملوا لقاحاتهم إلى أكثر من 5 مليون فرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.