اعوان السكك الحديدية بصفاقس وقابس.. الوزير مالك الزاهي ينجح في الوصول إلى اتفاق

برس بي - الشروق التونسية :

اعوان السكك الحديدية بصفاقس وقابس.. الوزير مالك الزاهي ينجح في الوصول إلى اتفاق
تاريخ النشر
:
21:44 - 2021/11/24


انعقدت اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية، جلسة عمل خصصت لتقريب وجهات النظر بخصوص وضعية عدد من أعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية بفرعي قابس وصفاقس، وذلك بإشراف كل من وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي ووزير النقل ربيع المجيدي و وزير الصناعة والمناجم والطاقة نايلة نويرة القنجي، وبحضور المتصرف المفوض للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية والمدير العام للمجمع الكيميائي وممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بقابس والفرع الجامعي للنقل بصفاقس. و أكدت الوزارات الثلاث حرصها على فتح مختلف الملفات، وايجاد حلول جذرية ودائمة للإشكاليات العالقة في إطار مقاربة تشاركية قوامها الحوار و التشاور المستمر مع الطرف الاجتماعي بما يخدم الصالح العام ويحافظ على ديمومة المؤسسات العمومية لا سيما النهوض بالشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية باعتبارها أولوية قصوى وذلك حسب الأولويات ومع مراعاة امكانيات المرحلة، مشدّدين في ذات السياق على ضرورة تجاوز كل ما من شأنه أن يعطل سير عمل المرفق العام وتحديدا النقل الحديدي للفسفاط على الخط 13 لما لذلك من تداعيات على الوضع الاقتصادي للبلاد.

اعوان السكك الحديدية بصفاقس وقابس.. الوزير مالك الزاهي ينجح في الوصول إلى اتفاق   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل اعوان السكك الحديدية بصفاقس وقابس.. الوزير مالك الزاهي ينجح في الوصول إلى اتفاق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.